ركبتُ المصعد يوماً من الأيام ودخل معي أحد الذين عليهم سيما الخير ، ولكنه لم يسلم علي ، فتعجبتُ لأن السلام من الحقوق بين المسلمين ، ولكن لما صعدنا للدور العلوي أشار إلي بيده بعض الإشارات فعلمت أنه من ( الصم البكم ) .
قلت في نفسي : لماذا لم التمس له عذر على تركه السلام ؟
ومضة : إننا في أحيان كثيرة نغفل عن أدب من أفضل الآداب بين المسلمين ألا وهو ( التماس العذر ).
ما أحوجنا إلى كثير من الآداب الشرعية وخاصة تلك الآداب المتعلقة بالقضايا الاجتماعية.
مكتبة الصوتيات
ياليتني قدمت لحياتي
0:00
أحكام وفضائل قيام الليل
0:00
الاهتمام بالزوجة
0:00
الصائم بين الخوف من النار ورجاء الجنة
0:00
إنه يوم عظيم
0:00
عدد الزوار
8309273
إحصائيات |
مجموع الكتب : ( 59 ) كتاب |
مجموع الأقسام : ( 96 ) قسم |
مجموع المقالات : ( 1744 ) مقال |
مجموع الصوتيات : ( 931 ) مادة |
