السؤال :
بعض الناس قد يُصاب بالسحر ، ثم يمنّ الله عليه بالشفاء بسبب الرقية أو بدعاء صادق أو بإيجاد السحر ونحو ذلك من أسباب الشفاء ، ثم يشعر بالعافية ، فهل يخبر الناس بأنه قد شُفي من السحر ؟
الجواب :
الأفضل عدم إخبار أحد إلا أقرب الناس له والمطلعين على حالته كالوالدين أو الزوجة ونحو ذلك ، ولايخبر غيرهم ، والسبب أننا وجدنا ومن خلال عشرات الحالات أن بعض القريبين منك كالصديق أو العامل أو الخادمة أو غيرهم قد يكون هو الذي صنع لك السحر لأي سبب كان ، سواء ليصرفك عن زوجتك أو ليعطف قلبك على امرأة أخرى أو لينتقم منك ، أو غير تلك الأسباب ، وحينما يعلم بأنك كشفت السحر أو شُفيت منه فإنه قد يُجدد السحر عليك مرة أخرى .
وهذا لايعني أن نشك في كل الناس ، ولكننا ندعو للحذر مع حسن الظن .
والحمد لله أنك تعافيت من السحر ، فاكتم حالك وحصّن نفسك مستقبلاً .
ونسأل الله أن يمنّ عليك بالشفاء والحفظ والرعاية .
مكتبة الصوتيات
قصة المجرم الخطير
0:00
هل رضيتم؟
0:00
إنه يوم عظيم
0:00
تلاوة من أواخر سورة البقرة
0:00
تأملات في سورة القارعة
0:00
عدد الزوار
8309342
إحصائيات |
مجموع الكتب : ( 59 ) كتاب |
مجموع الأقسام : ( 96 ) قسم |
مجموع المقالات : ( 1744 ) مقال |
مجموع الصوتيات : ( 931 ) مادة |
